مدرستنا- בית ספרנו

52

לעברית לחץ כאן

تتواجد مدرسة الرسالة الشاملة في قرية نحف، التي تقع في منطقة الجليل، تتبع المدرسة للتعليم الحكومي في اسرائيل. منهاج التعليم الذي تتّبعه المدرسة ههو بما يتلاءم مع برنامج اللب الخاص بوزارة التربية وتفتيشها. 

الشخص الذي تطأ قدمه أرض المدرسة يستطبع أن يستشعر أجواءها المميّزة والدافئة والنظيفة الّتي تعمّ المكان. غرسان تُعنى المدرسة بهما؛ غرس القيم الحميدة في نفوس الطلاب، وغرس الأشجار والمحافظة على البيئة، وهما يشكّلان عنصران أساسيّان في الحياة اليوميّة في المدرسة.  وهذا الأمر يحثّ الطالب بأن يكون جزءًا لا يتجزّأ من دوائر بيئته التي تبدأ من البيت مرورًا بمدرسته وقريته إلى أن تحوي العالم ككُل.  

تأسيس المدرسة

         أُقيمت مدرستنا في عام 2009 بتمويل من مفعال هبايس والمجلس المحلي نحف. رغم أنّ أعمال البناء كانت مستمرّة إلا أنّ المدرسة فتحت أبوابها في الأوّل من أيلول من العام 2009 لطلاب الصفوف السابعة وحتّى الثانية عشرة. ضمّت المدرسة في عامها الأوّل عشرة صفوف: أربعة سوابع وثلاثة ثوامن وثلاثة تواسع وصف دعم واحد وستة صفوف في المرحلة الثانوية. مدير المدرسة الشاملة هو الأستاذ حسام عباس ومدير المرحلة الإعدادية هو الأستاذ أيمن مطر.

 

 

פרטים כלליים